الأخبار و التقارير الإعلامية

تكريم أبطال جمعية فلذاتنا المشاركين في اولمبياد أيتام المملكة . 

.
تكريم أبطال جمعية فلذاتنا المشاركين في اولمبياد أيتام المملكة . 




بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية فلذاتنا أ.د. محمد بن صالح العبودي وعدد من مشرفي نادي فلذاتنا اقيم مساء أمس الأحد الموافق ١٤٤٤/١/١٦. تكريم لأبطال جمعية فلذاتنا المشاركين في الأولمبياد الوطني الثالث لجمعيات أيتام المملكة الذي نظمته جمعية رعاية الأيتام بمنطقة عسير (آباء)، وبرعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة عسير، والذي يهدف إلى اكتشاف قدرات الأيتام وإذكاء روح المنافسة والتحدي بينهم، وتحقيق التعارف بين الجمعيات المشاركة، واكتساب الخبرات.


بدوره قدم رئيس مجلس الإدارة شكره وتقديره  للطلاب المشاركين في البرنامج و أكد ان أهمية المشاركة في مثل هذي المحافل هي صقل لمهاراتهم وتطوير قدراتهم وإكتسابهم الخبرات وبناء لشخصيتهم . 


 وأضاف أنّ مشاركة جمعية فلذاتنا في الأولمبياد الوطني الثالث لرعاية الأيتام، يأتي استمراراً لمشاركاتها في المناسبات الوطنية والاجتماعية، حيث تحرص الجمعية على إشراك الأبناء في تلك المحافل والمبادرات الوطنية والاجتماعية وذلك لتنمية مهاراتهم، واكتشاف مواهبهم الواعدة،وذلك بهدف استثمار أوقات فراغ الأبناء بما يعود عليهم بالفائدة من خلال الأنشطة المتنوعة التي تنمّي فكر الابن وتغذّي طاقته.











































تكريم أبطال جمعية فلذاتنا المشاركين في اولمبياد أيتام المملكة .